professional tech professional tech

التسوق عن طريق المقال


التسويق بالمقال

كيفية التسويق عبر الانترنت؟
 هذا سؤال يطرحه الكثيرون في هذه الايام وقد يجد
البعض الإجابة التي يريدها وقد لايجد البعض هذه الإجابة لكن في هذا المقال 
سوف تتعرف على اكثر طرق التسويق عبر الانترنت استخداما  وأكثرها نجاحا
  وهي التسويق عن طريق المقالات .
تبحث الشركات دائمًا عن طرق جديدة لتسويق نفسها لجمهور أكبر وجذب عملاء جدد يشترون منتجاتها وخدماتها. إحدى تقنيات التسويق الشائعة هي تسويق المقالات. تحتوي هذه المقالة على بعض المعلومات الهامة التي ستعرفك على مادة التسويق.
عنوان مقالتك مهم جدًا أيضًا لأنه في عمليات البحث والعلامات وعنوان URL لصفحتك. يجب أن يكون على الموضوع والكلمة الرئيسية الغنية. اجعل الأشياء إبداعية وجذابة للانتباه.
المحتوى الفريد هو الجزء الأكثر أهمية في تسويق المقالة. تفضل Google المقالات التي تفتخر بمعلومات جديدة على تلك التي هي مجرد نسخ. هناك العديد من خدمات الكتابة التي تقدم إنشاء محتوى رخيص ، لذا قارن أسعارها وابحث عن شركة يمكنها أن تقدم لك عقدًا ميسور التكلفة.
قدّم بعض التقارير القصيرة مجانًا كوسيلة لجذب المزيد من الأشخاص للاشتراك في رسالتك الإخبارية. يمكنك اختيار كتابة التقرير أو تعيين كاتب ، ولكن ضع في اعتبارك أن الغرض من التقرير هو إقناع عملائك بإضافة معلوماتهم إلى قائمة بريدك الإلكتروني. فقط تأكد من أن تقريرك مشابه لمكانتك.
ضع دائمًا جمهورك في الاعتبار عند الانخراط في تسويق المقالة. قد يعني هذا أنه يجب عليك كتابة مقالات حول مواضيع جديدة يريدون معرفة المزيد عنها. إن التأكد من رضا القراء هو أفضل طريقة لتحقيق النجاح الحقيقي.
الخطوة الأولى لكتابة مقال هي معرفة الكلمات الرئيسية التي تناسب احتياجاتك. بمجرد أن تقرر موضوع مقالتك ، استخدم أداة كلمات رئيسية مجانية مثل تلك التي توفرها Google وأدخل الموضوع. ستحصل على الكثير من الكلمات الرئيسية التي يمكنك استخدامها. اختر عنوانك ، بالإضافة إلى عبارات الكلمات الرئيسية الأخرى ليتم تضمينها في المقالة ، من هذه القائمة.
تأكد من صحة الإملاء والنحو في المقالات التي تستخدمها لأغراض تسويقية. يعد تدقيق جميع مقالاتك بحثًا عن أخطاء أو أخطاء أمرًا بالغ الأهمية لنجاحك. من الواضح أن الأشخاص سيستمتعون بقراءتها أكثر إذا كانت خالية من الأخطاء.
للحصول على مجموعة من الأفكار الواضحة إلى حد ما في المقالة التي كتبتها ، يمكن أن تساعد قائمة مدرجة بالرصاص. حاول تغيير طول الجملة ، مما يجعل كتابتك أكثر إثارة للاهتمام. إذا كنت تستخدم الرموز النقطية لتحليل الأشياء ، فسيساعد ذلك في إنشاء تنسيق مقال فريد ومختلف. قد يحافظ ذلك على اهتمام القارئ لفترة أطول.
ضع في اعتبارك أنه لا يوجد كاتب مثالي. غالبًا ما تكون الأخطاء التي نرتكبها في الحياة قصصًا للنمو ستلقى صدى لدى قرائك وعملائك. يمكنك حتى استخدام أخطائك كموضوعات أو إلهام للمقالات المستقبلية. أخبر قراءك بالخطأ الذي ارتكبته ، وربما يمكنهم التعلم من أخطائك أيضًا.
إذا كان موقعك على الويب يسمح بتعليقات المشاهد ، فحاول استخدام السمة "عدم المتابعة". إذا قام مرسل البريد المزعج بنشر ارتباطات إلى مواقع بدون إذنك ، فلن تتبع برامج زحف الويب رابطًا تلقائيًا. هذا يحافظ على سمعة Google الخاصة بك غير ملوثة.
فكرة تسويق المقالة هي الحصول على أكبر قدر ممكن من التعرض. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى استهداف الجميع. حاول التركيز على التفاصيل التي ستزيد من جودة عملك وتجذب المزيد من القراء. يجب تكييف كل شيء مع جمهورك.
تأكد من وجود قائمة بريد إلكتروني مليئة بالمحتوى. نظرًا لأن البريد العشوائي غير مرغوب فيه ، فمن المهم أن تزودهم رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إلى المشتركين بمعلومات ذات صلة. إذا لم تضع محتوى مناسبًا في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فسوف يقوم الأشخاص بإلغاء الاشتراك من القائمة البريدية وستفقد العملاء المحتملين والفعليين.
اكتب مقالًا واحدًا على الأقل يوميًا وأرسله إلى دليل جيد. عندما تحاول الحصول على موقع الويب الخاص بك مرتبة عالية في صفحات نتائج محرك البحث ، فإن كتابة مقال واحد كل يوم يمكن أن يكون الارتباط بموقع الويب الخاص بك هو أحد أكثر الطرق فعالية ، حيث تحصل على روابط خلفية عالية الجودة مجانًا.
عند إنشاء محتوى ، اربط بأجزاء أخرى موجودة على موقع الويب الخاص بك. سيساعدك هذا على تحديد ما إذا كان شخص ما ينسخ مقالك بشكل غير قانوني. ستترد المقالة ، إذا تركت سليمة ، إلى موقع الويب الخاص بك.
على الرغم من أنه يبدو واضحًا ، تأكد من وجود تركيز واضح على الموضوع الذي ستكتب عنه قبل البدء. حافظ على التركيز الرئيسي ، واكتب عن نقاط محددة بدلاً من الموضوعات العامة. ونتيجة لذلك ، سيكونون أقل اهتمامًا بزيارة موقعك في المستقبل ، وبالتالي ، يتغلبون على الغرض من كتابة المقال.
البقاء على رأس تسويق المقالة في جميع الأوقات. ابحث عن المشاكل ثم حدد المنتجات التي يمكن حلها. عزز الطلب باستخدام محتوى قوي ، وقدم منتجات سليمة ودائمًا ما يتضمن عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. اجعل هذه الأشياء عادة ، وسيبدأ عملك في النمو بوتيرة أسرع.

المادة التسويق

إذا كنت ترغب في التواصل والتحدث مع العملاء المحتملين ، فيجب عليك استخدام بعض الطرق المختلفة للتسويق لهم. المادة التسويق هي واحدة من هذه التكتيكات. استخدم نصائح تسويق المقالة التي تعلمتها لتعزيز عملك وزيادة الأرباح.


ارجو ان تكون استفدت من هذه القاله وشكرا .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

professional tech

2016